ما هي الاعلانات الممولة و افضل استراتيجية تسويق عبر الانترنت

حقيقة لا يختلف محترفي التسويق عبر الانترنت على ان الاعلانات الممولة مهاره أساسية, إذا أردت أن تبني بزنيس مربح في العمل عبر الانترنت.
اليوم أشاركك استراتيجية المسوقين في الاعلانات الممولة الرقمية, تصميم اعلانات تجارية تجعل الناس ينتقلون من مرحلة الاكتشلاف والاستكشاف الى مرحلة العميل في خطتك الإعلانية المضمونه و تجعلهم يريدون شراء المزيد من الخدمات وإنفاق المال عليها.

ما هي الاعلانات الممولة و افضل استراتيجية تسويق عبر الانترنت

في هده المقالة سنتعرف على انواع الاعلانات الالكترونية الممولة وفوائدها في تسويق و إدارة البزنيس عبر الإنترنت وخطوات إعداد الحملة الإعلانية والمراحل التي تجعل خطتك الإعلانية الرقمية مضمونه.

فوائد الاعلانات التجارية الممولة عبر الإنترنت

كلنا نعرف أهمية مجال الاعلانات التجارية الممولة إذا أردت أن تبني بزنيس عبر الإنترنت والوصول إلى نتائج ممتازه, فالعمل فى مجال الاعلانات يتطلب دراية شاملة بطرق التسويق الالكتروني من منصات اعلانيه لضمان افضل استهداف للاعلانات الممولة الناجحة وتحقق اكبر نسبة تفاعل (فيس بوك, جوجل, انستقرام, اليوتيوب, تويتر ,.. )
اذن يجب ان نهتم برحلة العميل المحتمل و التي تعني ببساطه ان نهتم بخطوات الحملة الإعلانية للعميل المحتمل, و هذا ما يسميه كثيراً محترفي التسويق عبر الانترنت درجة حرارة العميل.

انواع الاعلانات الالكترونية

في مقال سابق عن التسويق عبر الانترنت ادرجنا بعض انواع الاعلانات الالكترونية تحت اسم " ارباح العاب الاندرويد كيف تكون محترف كمبيوتر خطوة بخطوة يمكنك زيارة مقالة مجال الاعلانات لتتعرف على انواع الاعلانات الالكترونية على الانترنت.

4 مراحل تجعل إدارة خطتك الإعلانية الرقمية مضمونه

  • مرحلة جمهور بارد : هذه المرحلة من يقف فيها هو شخص لا يعرفك لا يعرف منتجك و لا يعرف ما لديك من أمور لتفيده بها.
  • مرحلة جمهور متفاعل دافئ : مرحلة مميزاتها ان من يقف فيها هو شخص تعرف عليك عبر الانترنت و على عملك او ما تقوم به, هو شخص اضهر بالتأكيد أنه مهتم و قام بعمل تفاعل أكبر مع خطتك الاعلانية.
  • مرحلة العملاء المحتملين : هذه المرحلة من يقف فيها هم اشخاص قريبين جداً من الشراء, كل شيء مناسب لهم و فعلاً يريدون شراء ما لديك, و لكن لسبب معين لم يقوموا بذلك, مهمتك هنا هي تجميع بيانات العملاء المحتملين و متابعة ومعرفة هذه الاعتراضات التي جعلتهم لا يشترون و ازالتها بالكامل.
  • مرحلة العملاء : لا اعتقد هذه تحتاج لشرح , هؤلاء هم عملائك الذين فعلا دفعوا لك, العملاء بحاجه الى ان يروا تجربة جيده كخدمة عملاء او كخدمات اضافيه تفيدهم اكثر و غير ذلك.

تعليقات

المشاركات الشائعة