ارباح العاب الاندرويد كيف تكون محترف كمبيوتر خطوة بخطوة

كيف أنجح في مجال هندسة التطبيقات والألعاب؟ كيف أضاعف أرباح التطبيقات والالعاب؟ كيف أزيد دخلي الشهري عبر الإنترنت؟ كلها أسئلة الجميع يبحث عن حل لها.
أخي الكريم أختي الكريمة في هده المدونة التقنية أقدم الجواب الشافي على أسئلة تحقيق الدخل وزيادة أرباح التطبيقات والالعاب عبر تحديد الاهداف والتخطيط المالي.

ارباح العاب الاندرويد كيف تكون محترف كمبيوتر خطوة بخطوة

كلنا نعلم ان الهدف من برمجة التطبيقات والالعاب هو تحقيق الدخل من خلال تسويق منتجنا للمستعمل النهائي من خلال عدة أنماط مختلفة للإعلان الرقمي CPA, CPM, CPC, CPI, CPS, CPL ..
في هذه التدوينة التقنية الخاصة بتحقيق الدخل سنتحدث على (Cost per install) باختصار كبير "CPI", هو التكلفة المالية التي ندفعها لشراء مستعمل واحد لمنتجنا فمتلا نجد العاب وتطبيقات ذات CPI يساوي 1$ وأخرى فقط 0.1$.
اذا هدفنا في هذه المرحلة هو جعل CPI في إعلانات منتجنا منخفضا عبر اتباع مراحل تحديد الاهداف والتخطيط المالي التالية:
  1. الاعلان على شكل فيديو مع مراعاة 5 ثوان الأولى لأنها تشكل الفرق لذالك يجب أن تشمل الثواني الاولى فكرة التطبيق أو اللعبة ببساطة وأن تكون الفكرة واضحة و مقنعة دون إغفال الجانب المممتع في المنتج المراد تسويقه. بهذه الطريقة شركة الاعلانات جوجل او فيسبوك ستجلب لك تحميلات حقيقية ومستهدفة ومنه CPI منخفض جدا.
  2. الربح المادي بعد قيامنا بالمراحل السابقة تاتي مرحلة الارباح المادية يجب ان يستعمل المستخدم المستهدف المنتج من يومين حتى 7 ايام لضمان ثقة المستخدم في المنتج ودالك عبر اضافة شخصيات او مستويات جديدة باللعبة كل يوم الخ.. حسب فكرة المنتج.
بعد كل هده المراحل نحقق تكلفة CPI صغيرة ورضى مستعمل المنتج لأطول مدة ممكنة مما يؤدي إلى أرباح مادية جيدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة