تخطي حماية جوجل بعد الفورمات Frp Bypass Google‬

مرحبا مع الاحترافي في هواتف الاندرويد والايفون, تدوينة اليوم تكشف طرق تخطي حساب جوجل بعد الفورمات بسهولة لهواتف الاندرويد بعد عمل ضبط المصنع في هاتف يحمل نظام الاندرويد من خلال الريكفري داتا.
تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Frp Bypass Google‬
حماية جوجل بعد الفورمات
المعروف ان اجهزة الاندرويد جميعها تشتغل بنظام تشغيل تابع للشركة الأم جوجل, لذالك قامت الشركة العالمية ببرمجة نظام داخل الاندرويد يسمح بتامين هواتف الاندرويد في حالة السرقة او تعرض الهاتف الى خطر تقني, الامر يتعلق بنظام حماية جوجل بعد الفورمات لأجهزة الاندرويد.

كيف أقوم بتخطي حماية جوجل بعد الفورمات لأجهزة الاندرويد

تخطي حماية جوجل بعد الفورمات لأجهزة الاندرويد تتم عبر طريقتين اما عن طريق ثغرة في هواتف الاندرويد او عبر عمل فلاش للنظام بواسطة كمبيوتر.
تبقى اسهل طريقة لتخطي حساب جوجل بعد الفورمات لهواتف الاندرويد هي Frp Bypass Google‬, هذه الطريقة تعتمد على استغلال ثغرة في هواتف الاندرويد.

طرق تخطي حساب جوجل بعد الفورمات

  • تخطي حساب جوجل بعد الفورمات باستخدام ثغرة برنامج google talkback لتجاوز حماية حساب جوجل بسهولة.
  • كود تخطي حساب جوجل, يعتمد على اجراء اتصال برقم هاتف او رسالة نصية sms, ليقوم نظام هاتف الاندرويد بشكل اوتوماتكي بتحويلك الى الشاشة الرئيسية.
  • شريحة الذاكرة, هذه الطريقة تتم عبر ادخال شريحة الذاكرة في الهاتف والزحف عبرها الى برنامجي Frp Bypass Google‬ و google account manager لتجاوز حماية جوجل بعد الفورمات.
سنقوم من خلال هذا الفيديو بتخطي حساب جوجل بعد الفورمات بدون كمبيوتر, كل ما عليك اتباع خطوات تخطي حساب جوجل بعد الفورمات في الفيديو اسفله.

كيفية عمل فلاش للهاتف بالكمبيوتر

عملية فلاش الهواتف تقوم على اساس تحديث نظام الاندرويد بشكل كلي عبر ربط الهاتف بالكمبيوتر بواسطة كابل واستخدام برنامج فلاش متوافق مع نوع هاتف اندرويد.
في عملية فلاش الهاتف بدون حاسوب, تحتاج الى تحميل الروم الأصلية room من مصدر شركة الهاتف لتقوم بتفليش هاتف اندرويد, هذه الاخيرة يقوم بها احترافي في هواتف الاندرويد والايفون.

تعليقات

المشاركات الشائعة