كيفية اختراق البريد الإلكتروني عبر رسائل الهاتف

اختراق البريد الإلكتروني جيميل هوتميل والهاتف في دقائق عن طريق اسم المستخدم وباستخدام الارتباطات التشعبية في رسائل البريد العشوائي اصبح امرا منتشرا بشكل كبير عند استخدام شبكة الإنترنت.
معظم رسائل البريد الإلكتروني المرسلة على  حسابات جيميل وهوتميل من قراصنة الحاسوب على شبكة الانترنت تحتوي على روابط في نص بريدهم الإلكتروني هدفها اختراق الهاتف وكلمات مرور الشبكات الاجتماعية.
كيفية اختراق البريد الإلكتروني عبر رسائل الهاتف

كيفية اختراق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك

في بداية دراستي البرمجيات والمعلوميات, تم فتح رسائل البريد الالكتروني الخاص بي واختراق اجهزة الحاسوب والهواتف والحسابات في اسبوع فقط وقرصنة بريدي على الشبكات الاجتماعية بواسطة كود اختراق مدمج في رسائل الهاتف وحساب فيس بوك بعدها قام قراصنة الحاسوب بتغيير الايميل وكلمة السر فيها.
قراصنة الحاسوب دائما في حرص شديد على توجيه المستخدم إلى موقع ويب أو صفحة معدة سلفا بهدف اختراق البريد الإلكتروني ومنه اختراق وتخلل يوزر نيم وباسورد الشبكات والحسابات الاجتماعية والمصرفية عن طريق اسم المستخدم.
اذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني على عنوان حسابك التراسلي فكن حذرا فقرصان الحاسوب مرسل رسالة الاختراق تجده ادمج فيها روابط ملغومة في رسالة البريد الإلكتروني, رغم كون مزود خدمة رسائل البريد الإلكتروني الواردة لا يتم فلترتها او مسح الملغمة منها او ترسل الى صندوق رسائل غير مرغوب فيها.

أساليب وطرق اختراق البريد الإلكتروني, نموذج قراصنة الحاسوب

  • كيفية الاختراق بأسلوب تحويل مصرفي
صباح الخير، لديك (1) خصم مباشر جديد متاح, ندعوك للتعرف على نفسك في منطقتك الشخصية من موقع La Banque Postale De France لقراءتها.
لتجنب أي حادث ، ندعوك للتحقق من معلوماته من الرابط الآمن: * اتبع طلبي *, نذكرك بأن الفشل في الطعن في هذه التغييرات سيشكل قبولًا للتغييرات المذكورة من جانبك.
نعتذر عن هذا الإزعاج ولا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أي مساعدة إضافية قد تحتاجها.
نشكرك على ثقتك, نراكم قريباً ، خدمة عملاء La Banque Postale.
  • كيفية الاختراق بأسلوب دفع تكاليف الشحن
الحزمة الخاصة بك FR3428632-19 على الطريق
الحالة: العلاج - مركز توزيع باريس
الحزمة الخاصة بك FR3428632-19 على الطريق, الى ان - 4.95 € من تكاليف النقل لم تدفع والتسليم يأخذ مكانه بعد الدفع, قم بدفع تكاليف الشحن الآن.

تعليقات

المشاركات الشائعة