تطبيق DoubleTake للتصوير ثنائي الزاوية بكامرتين في نفس الوقت

نعم أصدقائي, اليوم اهديك طريقة تصوير مقاطع الفيديو والشاشة خاصتك, باستخدام كامرتين في نفس الوقت, وهذا ما سيجعل من فيديوهاتك احترافية بشكل خرافي بعيدا عما ألفناه في طريقة التصوير الكلاسيكية والتقليدية, لنتعرف معا على هذا التطبيق المميز ذو الفكرة الجديدة والذي سينال إعجابك للتصوير ثنائي الزاوية, و سنحاول قدر الإمكان ان نضع لك صورة حول هذا التطبيق.

تطبيق DoubleTake للتصوير ثنائي الزاوية بكامرتين في نفس الوقت

التطبيق الجديد, يحمل اسم DoubleTake, مقدم من شركة Filmic للتطبيقات لاول مرة بالتزامن مع اعلان ايفون 11 بكل اصداراته الجديدة من ابل في شتنبر. تطبيق تصوير الشاشة والتصوير ثنائي الزاوية متاح ايضا لايباد و ايبود تتش بحجم 15 ميجا.

يتيح تطبيق DoubleTake تسجيل مقاطع الفيديو بشكل استقلالي انطلاقا من اي كاميرا ايفون, تطبيق استوديو وتصوير الشاشة والتصوير ثنائي الزاوية, سهل الاستخدام, يحول هاتفك الى استوديو تصوير احترافي, يكفي اختيار كامرتين للبدأ بالتصوير الثنائي الزاوية بدقة صورة 24 بوصة او 30 بوصة, وجودة 1080p. للبدأ بالتصوير ثنائي الزاوية, ويبدأ عرض تسجيل فيديو بشاشة على اليمين وأخرى يسار اطار العرض.

 تسجيل مقاطع الفيديو

تطبيق DoubleTake افضل برنامج تصميم فيديو لاجهزة الايفون اصدار iOS 13, تطبيق جديد متوفر باللغات التالية على متجر ابل للتطبيقات, الفرنسية ، الألمانية ، الإنجليزية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، الكورية ، الإسبانية ، الإيطالية ، اليابانية ، البرتغالية ، الروسية.

تعليقات

المشاركات الشائعة