جديد تكنولوجيا العالم الافتراضي على الانترنت

تكنولوجيا العالم الافتراضي على الانترنت تعالج مشكلات قابلية التوسع والامتداد في البيئة الافتراضية المرتبطة بنشر نظام الحوسبة السحابية بشكل يضمن عرض البيانات بسرعة عالية وتعزيز للأمن العالمي من الهجمات الالكترونية على المواقع وتوفير النفقات المادية في آن واحد في الحياة الثانية على الانترنت.

جديد تكنولوجيا العالم الافتراضي على الانترنت

تٌستخدم تكنولوجيا التوسيع الظاهري لشبكة الاتصال المحلية VXLAN في النظام الافتراضي تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية عن طريق تغليف معلومات نظام الحوسبة تشبه تقنية VLAN.
تكنولوجيا العالم الافتراضي على الانترنت وتكنولوجيا التوسيع الظاهري تقوم بتغليف إطارات إيثرنت للطبقة الثانية من نموذج OSI في طبقة بيانات UDP من الطبقة الرابعة.
للتنويه نموذج OSI يتكون من سبع طبقات بروتوكول حيث كل طبقة في شبكة ايثرنت الحاسوبية مسئولة عن ادارة عمل معلوماتي محدد في نظام الشبكات الافتراضية على الانترنت سيسكو.
رقم منفذ UDP الافتراضي الذي تم تعيينه بواسطة هيئة أرقام الإنترنت المخصصة Internet Assigned Numbers Authority لنضام العالم الافتراضي على الانترنت والتوسيع الظاهري للشبكة المحلية هو المنفد 4789.
إعدادات تكنولوجيا العالم الافتراضي على الانترنت التي تقوم بتقسيم VXLAN يمكن أن تكون مفاتيح افتراضية أو فعلية تُعرف أيضًا باسم VTEPs.

تعليقات

المشاركات الشائعة