ساعة سامسونج واتش الجديدة في رسالة شركة سامسونج

يستعد عملاق عالم التكنولوجيا الكوري سامسونج للاحتفال بحدثه السنوي في سان فرانسيسكو يوم الأربعاء 20 فبراير، من المتوقع أن يشهد هذا الأخير إطلاق الإصدار الجديد من هاتف سامسونج S10 وساعة سامسونج الذكية الجديدة في نفس حدث سامسونج جالاكسي.

ساعة سامسونج واتش الجديدة في رسالة شركة سامسونج

ساعة سامسونج الذكية تاتي بميزات منها مقاومة الماء وقابلية التخصيص وبتصميم أنيق إضافة إلى ميزات عديدة اخرى. فالأخبار التي تم تسريبها لأول مرة حول الويب ثم تأكيدها رسميًا من عملاق التكنولوجيا عندما أرسلت شركة سامسونج دعوات رسمية الى مشتريكيها، والتي تشير فيها الشركة الكورية ببساطة إلى منتجاتها الالكترونية بعبارة "الأجهزة الجديدة".
نص رسالة شركة سامسونج: "سوف تكشف شركة سامسونج للإلكترونيات عن أجهزة جديدة وتعِد بإطلاق تجارب جديدة على Galaxy مبنية على 10 سنوات من الابتكارات وسيتم الكشف عن هذا الحدث المثير في حدث Samsung Galaxy UNPACKED في لندن في الساعة 7 مساءً بتوقيت جرينتش".
من المتوقع أن تكون ساعة سامسونج الذكية الرياضية الجديدة بديلاً لـ ساعة سامسونج جير التي تم إصدارها في نهاية العام الماضي.
تظهر ساعة سامسونج الذكية الجديدة أعلاه باللون الأسود، من الاشاعات أن الجهاز سيكون متاحًا بخيارات اللون الفضي والأخضر والوردي أيضًا.

تعليقات

إرسال تعليق

سياسة التعليق في مدونة حوشي المحترف التقني

رجاءً اقرأ سياسة التعليق الخاصة بنا قبل التعليق.

المشاركات الشائعة