مشاهدة كاميرات المراقبة بواسطة هاتف عبر الانترنت

من منا لا يمتلك العديد من الهواتف الجوالة القديمة التي تعمل بنظام اندرويد Android, هل تعلم أن بإمكانك إعادة إحياء هذه الأجهزة الذكية بطريقة بسيطة واستخدامها في وضيفة كاميرات المراقبة عبر الانترنت.

مشاهدة كاميرات المراقبة بواسطة هاتف عبر الانترنت

يتوفر عددٌ قليلٌ من التطبيقات التي يمكن أن تكون مناسبةً لهذا الغرض، مثل تطبيق Alfred والذي يعتبر طريقةً سهلةً لمعرفة ما إذا كان منزلك آمناً عندما تكون بعيداً.
كل ما يحتاجه المستخدم هوهاتفي اندرويد ذكي وحساب بريد Gmail لتسجيل الدخول منه الى كاميرات المراقبة، ومن ثم يصبح الهاتف الأول كاميرا تصوير أمنية بينما يُستخدم الهاتف الثاني لمشاهدة ما يتم تصويره بواسطة هاتف اندرويد عبر الانترنت.
يتيح تطبيق المراقبة تحديد مشاهدين وكاميرات متعددة، ويمكن رؤية غرفة المعيشة أوسرير الطفل في أقل من 3 ثوان بعد اختيار الكاميرا.
يضغط تطبيق مشاهدة كاميرات المراقبة ويضبط جودة تدفق الفيديو بالاعتماد على سرعة شبكة الانترنت، ويمكنه أن يرسل صور عبر الرسائل عندما يكتشف حركة، ومن ثم يمكنه ضبط البث المباشر.
يملك التطبيق إمكانية التحكم عن بعد, بحيث يسمح للمستخدم بإيقاف وبدء التسجيل والحصول على التنبيهات ومشاهدة ما تراه كاميرات المراقبة.

تعليقات

المشاركات الشائعة